Thursday, February 9, 2017

Baby clothes shops in turkey 2

13 مايو 2007، 13:06 مرحبا الجميع - I39m بسبب لقضاء بضعة أسابيع في اسطنبول في وقت لاحق هذا العام حيث من الواضح أن المكان المناسب لتأتي للحصول على نصائح هو منتدى يقارن. ) ربما يكون I39ll المضايقه كنت مثل المجنون على مدى الأشهر القليلة المقبلة ولكن فقط بالنسبة للمبتدئين كنت أتساءل إذا كان أي شخص أي مشورة حول التسوق لشراء الملابس في اسطنبول، وأنا haven39t تكن قادرة على العثور على الكثير من المعلومات في أي مكان آخر. على وجه الخصوص: 1. I39m تفكر في الانغماس في سترة جلدية بينما I39m هناك. لا شيء مصمم، مجرد سترة بسيطة، مصنوعة بشكل جيد وقوي. أي شخص لديه أي تعليق على نوعية والأسعار وأفضل الأماكن للذهاب للمصنوعات الجلدية وأنا أعلم there39s قسم في البازار الكبير ولكن I39m ليس متأكدا مما إذا كان ذلك سيكون أفضل مكان للبدء 2. I39m التفكير أيضا في الحصول على بعض الدعاوى التجارية خارج هناك، إما قبالة الربط، أو إذا كنت لا تستطيع تحمله، حسب المقاس. مرة أخرى أي نصيحة على الجودة والأسعار وإلى أين يذهبون 3. أساسيات العامة مثل القمصان والملابس الداخلية وملابس الاطفال. وأنا أعلم تركيا بتصنيع وتصدير الكثير من الملابس الأساسية ذات نوعية جيدة لأسماء تجارية حتى I39m التخمين يجب أن أكون قادرة على العثور عليه هناك، ولكن where39s أفضل مكان للبحث ملاحظة. I39m ليس في السوق لمصمم وهمية 39Abibas39 و39Channel39 الاشياء. ) وأنا أعلم there39s الكثير من الأسئلة وI39m لا يتوقع أي شخص أن يكون قادرا على الإجابة على كل منهم ولكن أي نصائح سوف تلقى بامتنان جلدية من السهل في كل مكان أن يجد في تركيا، تشكيل رخيصة إلى نوعية جيدة جدا. هل يمكن أن يكون llok حولها في جراند بازار، تلك المنطقة، أو في أي مكان فقط في اسطنبول، أيضا مركز تجاري لها المحلات التجارية الجيدة، مثل Derimod. 2. 39Terzi39، الخياطين جيدة كما في كل مكان، وعادة ما تعطي نوعية جيدة ولكن بالطبع تبدو كذلك ما لديهم في المحترفات الخاصة بهم. مراكز ديك الخياطين، عادة الطابق السفلي أو الطابق الأرضي. لأنها قد تهمة أكثر أيضا حول سوق التوابل والخياطين. ليست لدي خبرة مع tialors في اسطنبول على الرغم من. 3. التسوق من السهل، أن ننظر في جميع أنحاء مول، metrocity، جواهر (لديها العديد من المتاجر الانجليزية على الرغم من) أو و Akmerkez، فكرة جيدة. ابحث عن Kigili، Atalar، بيير كاردان جميع المحلات التجارية للأجنحة. أيضا في بوينر departmentstore أنها ستبيع الأجنحة. ثم لهذه العلامة التجارية التي لديها مصانع في تركيا، هناك مخازن المخرج في جميع أنحاء اسطنبول، وأحيانا بالقرب من محطات البنزين، وسترون منهم بالسيارة من المطار إلى المدينة أيضا. على طول بحر مرمرة الواجهة البحرية هناك أيضا الكثير. يمكنك العثور على الطاقة، الديزل، Levi39s. عمال الموانئ، وملكة جمال والستون، مافي، ولكن أيضا كاردان لديها، Kigili الخ الخ أرى الكثير من مخازن منفذ بالقرب من كارفور في بوستانسي. وبالنسبة للأطفال LC يكيكي غير لطيفة. أتمنى أن يساعدك هذا


No comments:

Post a Comment