Tuesday, February 14, 2017

منتجات الأطفال uk 13 على الانترنت

بلدي عربة بحاجة جزءا الغريب أن كان لم يظهر على قطع الغيار. دعوت في وتحدثت مع ديف في مركز خدمة العملاء الخاص بك. بينما على الهاتف، كان لي الصور للجزء المكسور وفي أقل من 5 دقائق اعتنى كل شيء. كان المهنية وشعرت جدا المتخذة رعاية. أعمل بدوام كامل وأنا لا أميل لها الوقت الاضافي في يوم واحد. كنت أعجب ذلك مع الطريقة التي تم نقلي من الرعاية. لقد أحب بلدي عربة، ولكن أنا أحب خدمة العملاء أكثر. الأمر يستحق ذلك بالنسبة لي لشراء المنتج Joovy فقط بسبب الجودة والخدمة. أنا أيضا لم ترسل تعليقات - الذي يكون أعجب كيف كنت. جيسون Detwiler غوش كنت سريع ام صغيرا يكون الزبون Joovy للحياة فقط على أساس خدمة العملاء كارين شكرا جزيلا لكم، وأنا لا أعتقد أن كان إيف من أي وقت مضى من هذا القبيل كبيرة لخدمة العملاء في حياتي. أنا سوف بالتأكيد أن أقول جميع أصدقائي مع الأطفال الرضع على الطريق أو في المستقبل القريب للنظر بالتأكيد Joovy. وأوضح براد أنتوني لي أن الشركة هي في تزايد، وأنا مرتاح لمعرفة ان كنت تقف وراء المنتجات الخاصة بك وحقا قيمة الزبائن وآرائهم. شكرا لكم فينيكس يا رفاق لديهم مهارات كبيرة لخدمة العملاء، وشكرا لك لأنك على استعداد حتى للمساعدة في كابري أكثر من الأوقات لا نستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لتقديم شكوى حول منتج أو خدمة، لذلك أردت فقط أن تعطي كبيرة بفضل Joovy لمذهلة على خدمة الزبائن. اشتريت كرسي عال لابنتي في يوم الملاكمة، وحصلت على سرقة من التوصل الى اتفاق، ولكن بعد أن حصلت على المنزل، لاحظت وجود تمزق بسيط في المقعد. كما كان البيع النهائي، وأنا فقط إد Joovy، كما أن البائع لا إعادته. على الرغم من أن الضمان كان يصل أرسلوا لي العلامة التجارية الجديدة غطاء مقعد وعلبة التغذية العلامة التجارية الجديدة مجانا. ودفعت للشحن من كاليفورنيا إلى بولتون. كانت ودية وممتعة جدا للتعامل معها. صيحة كبيرة للخروج لهم وسوء الاطلاق شراء منتجاتهم مرة أخرى. ليزا


No comments:

Post a Comment